الاثنين، 23 نوفمبر 2009

كلمات منقولة













دعني أتذوق من هذه الثمار المباركة من السماء


فتذوقت واحدة


ذابت في فمي مثل الشهد


وغابت روحي من عطرها الساحر


وارتميت بشوق كامل في أحضانه


علي أفيق من تلك الحلاوة التي اجتاحت كياني


فرأيت نفسي أهيم أكثر


وأذوب أكثر


راحت مني كلماتي وضاعت مني كل حركاتي


وبدأ يفيقني بقبلاته على وجنتاي


هناك على تلك المساحة الصغيرة الكبيرة


تجمعت كل أشواقي


ونمت كل أحاسيسي


ليكتمل حبي له


ويجتمع شوقي بشوقه


أرتجف مثل العصفور


وتحملني بعيداً


وتضعني في حضنك الدافئ







حبيبي



يا من ملكت قلبي ونفسي



أسكب رحيق حبك علي



وملئ ثغري منك



واجعلني أستمد قوتي بك



ارجع لي طيراني



كي أحلق في سماء عشقك



وأحط على عش حبك



والتقط من ثماره



أنت يامن علمتني أبجدية حبك



أنت يامن علمتني كيف أسرد الحروف



وأنظمها لك



اسقي عطشي واروي أجزائي



كل أركان حياتي أصبحت أنت



كل خلايا جسدي فيها منك



هذا الامتزاج العجيب



لو تعرف كيف يسري في دمي



كأنه جدول يسري في أرض خضراء



وفيه من دمك الكثير



كي يعطيني الديمومة لأعيش



حبك أفاقني ممن ظلم حزني



وأخذني حيث جزيرة العشاق



هناك في تلك الجزيرة بعيد عن كل الناس



أخذتني بسفينتك



وكانت ذراعك شراع



دخلتها ورأيت كل شيء فيها بلون الورد وعطره



جلسنا على خضرتها وغفوت في أحضانك



وأنت تداعبني وتلاطف وجهي



أصبحت شهريار زماني



أحكي لك كل يوم قصة



وأسهر معك حتى بزوغ الفجر



ضمني بقوة حبيبي



ضمني





فقد أخذ مني الزمان مالم أستطيع أن أعيده



لكن حبك لي أعاد لي الكثير



ضمني ولا تجعل لحظة غدر من زمان قاسي تعود لي



حلم كنت أحلم به عمرا ً طويلا



زهرة كنت أرويها كي أستنشق عطرها



كل هذه الأشياء معك وجدتها


ليست هناك تعليقات: