الجمعة، 10 يونيو 2011

آن الأوان وحان وقت الترحال




طال بى العمر وقد حان وقت الرحيل
لقد زاد بداخلى ألم  بسبب الترحال
سوف أترك محبوبتى دون أخبارها
نعم سوف أتركها
فحان وقت الذهاب ....
 وحدى دونها 
فهى لم تأتى معى فى هذه المرة
سوف أرحل من الدنيا وما فيها
سوف أذهب إلى خالقى وجنتة
سوف أذهب الى جنة الخلد
 تاركا كل شىء خلفى
فيا محبوبتــــى
أرجوكى فى صلواتك تدعين لى
وتطلبى لى الرحمة والمغفرة
فإنى قد ذنبت كثيرا ً ولم أكن أعلم أن الوقت قصيرًهكذا
فأنى كنت أعلم أننى راحل يوم ما
ولاكنى لم أعلم أنه يجيىء بى فاجاءة هكذا
محبوبتـــــى
أتأسف لكى إن أخطئت فى حقك يوما
وأرجو منكى أن تعذرينى وتغفرين لى
وأعلمى أنى ما كنت أريد أغضابك يوما
بل كنت أخاف عليكى من غدر الزمان
كنت أريد لكى حياة أفضل معى
ولكنى لم أقصر فى حقك يوما
ولم أكن يوم خائنا
بل كنت لكى القلب الحنون الوفى
محبوبتـــــى
 حان وقت الرحيل
وها أنا الأن سوف أرحل عنك بصمت
 ذاهب إلى ما أبعد من الخيال
فهى حقا فـ منتهى الروعة والجمال
أتمتع بنعم ربى التى سخرها لنا بلا جدال
وداعا محبوبتى
لقد آن الأوان وحان وقت الترحال 
الوداع

ليست هناك تعليقات: